4 0 4
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الجمعة، 17 مارس 2017

    10 آلاف تذكرة تطرح للبيع هذا السبت والكناري مدعوون بقوة للتشجيع

    10 آلاف تذكرة تطرح للبيع هذا السبت والكناري مدعوون بقوة للتشجيع

    10 آلاف تذكرة تطرح للبيع هذا السبت والكناري مدعوون بقوة للتشجيع




    طرحت إدارة مركب أول نوفمبر 10 آلاف تذكرة خاصة بمباراة شبيبة القبائل والنجم الكونغولي تحسبا للحضور القوي لأنصار النادي الذي يعولون على تحفيز اللاعبين على تحقيق التأهل للدور الثالث من كأس الكاف.
    وقد أكد مدير المركب أن كل الظروف مواتية حيث سيتم فتح الملعب بداية من الساعة الثالثة مساء، أي ثلاث ساعات قبيل بداية اللقاء، في حين سيشرع في بيع التذاكر في الصبيحة في أكثر من خمس نقاط داخل الملعب. كما لم ينس المسؤول حصة الأفارقة وأكد خلال الاجتماع التقني الذي عقد الأربعاء على مستوى المديرية الولائية للأمن أنه خصص مئة تذكرة لكل الطلبة الكونغوليين الذين يريدون متابعة المباراة تحت حماية أمنية خاصة ما يجعل كل الظروف ملائمة لمتابعة هذه المواجهة الخاصة، التي يعول عليها الأنصار كثيرا لأجل تحقيق التأهل فيها والشروع في إعادة هيبة الشبيبة بداية بعودة الجمهور القبائلي المعروف بمساندته القوية في مثل هذه المواعيد. وقد توالت الأخبار السعيدة يوم أمس بعدما اندمج جميع المصابين في الحصة ما قبل الأخيرة بمن فيهم القائد برشيش الذي يعاني إصابة في الفخذ. ويبقى الغائب الوحيد هو القائد ريال الذي تقرر تعويضه بالشاب تيزي بوعلي في قائمة الـ18 حيث سيدخل اللاعبون تربصا مغلقا صبيحة اليوم في فندق إيثورار للهروب من الضغط بينما سيجرون آخر حصة تدريبية مساء اليوم في حدود الرابعة.
    وفي السياق، وصل الخميس، وفد النجم الكونغولي إلى الجزائر قادما من برازافيل في رحلة طويلة حيث وجدوا في استقبالهم نائب الرئيس بن عبد الرحمان، الذي تكفل بنقلهم من مطار هواري بومدين إلى فندق النخلتين بمدينة ذراع بن خدة التي لا تبعد كثيرا عن ملعب أول نوفمبر، حيث سيجرون أول وآخر حصة تدريبية مساء الجمعة، في حدود الساعة السادسة مساء قبل المباراة يوم السبت في نفس التوقيت. وهذا في الوقت الذي وصل الحكام ويقيمون في فندق الكونكورد وسيعاينون أرضية الملعب صبيحة اليوم. 
    يشار فقط إلى أن مسؤولي النجم أكدوا ارتياحهم للظروف التي وجدوها بالجزائر في ثاني زيارة لهم بعدما سبق أن لعبوا ضد وفاق سطيف قبل موسمين. 

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : Islam

    ليست هناك تعليقات :

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل ملخصات
    تصميم : abdellah harmali