4 0 4
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الثلاثاء، 14 مارس 2017

    حكم مباراة ريال مدريد وبيتيس يثير جدلاً كبيرًا بإسبانيا

    حكم مباراة ريال مدريد وبيتيس يثير جدلاً كبيرًا بإسبانيا

    حكم مباراة ريال مدريد وبيتيس يثير جدلاً كبيرًا بإسبانيا


    أثار الحكم ماثيو لاهوز، الذي أدار مباراة ريال مدريد وريال بيتيس، أمس الأحد في المرحلة الـ27 من الليجا، وانتهت لمصلحة الملكي (2-1)، الجدل في الأوساط الكروية الإسبانية.
    كان ريال مدريد، نجح في تحويل تأخره بهدف أمام بيتيس، للفوز بهدفين ليقتنص صدارة الليجا من برشلونة، الذي خسر أمام ديبورتيفو لاكورونيا (1-2).
    والتقطت عدسات قناة “كواترو” الإسبانية، مديحًا من الحكم، لحارس ريال مدريد كيلور نافاس، الذي أنقذ الفريق الملكي، من هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة، من المباراة من كرة رأسية من لاعب ريال بيتيس سانابريا.
    ونشرت القناة، صورًا لماثيو لاهوز، وكتبت عليها كلامًا توضيحيًا لما تحدث به الحكم مع كيلور نافاس، عقب انتهاء المباراة، حيث قال له: “تصدي جيد”.
    وتعرَّض لاهوز، للعديد من الانتقادات، بداعي أنه تغاضى عن كيلور نافاس، بعدما تداخل مع داركو براساناك في الدقيقة (21)، حين خرج (كيلور) من مرماه واصطدم بمهاجم بيتيس.
    وقالت بعض وسائل الإعلام، خاصة الكتالونية، إن “نافاس كان يستحق الطرد في هذه اللقطة”.
    كان داني سيبايوس، لاعب ريال بيتيس، قال عقب المباراة، إن الحكم لاهوز، اعترف له أنه كان يجب طرد نافاس، في لقطته مع براساناك

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : Islam

    ليست هناك تعليقات :

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل ملخصات
    تصميم : abdellah harmali