4 0 4
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الاثنين، 27 مارس 2017

    طالبوا غريب بالرحيل وثاروا على اللاعبين.. أنصار مولودية الجزائر: أنتم خائنون ونحن مقاطعون!

    طالبوا غريب بالرحيل وثاروا على اللاعبين.. أنصار مولودية الجزائر:  أنتم خائنون ونحن مقاطعون!

    طالبوا غريب بالرحيل وثاروا على اللاعبين.. أنصار مولودية الجزائر: أنتم خائنون ونحن مقاطعون!



    أنتم خائنون ونحن مقاطعون! 

    شكك أنصار مولودية الجزائر في نتيجة التعادل (1/1)، في مباراة فريقهم أمام شبيبة القبائل، في اللقاء المتأخر عن الجولة الأولى من الرابطة المحترفة الأولى، وعبروا عن غضبهم من المسؤولين واللاعبين والذين لم يتوانوا في وصفهم بـ"الخونة"، مؤكدين أنهم سيقاطعون المدرجات بداية من لقاء الدور ربع النهائي من كأس الجمهورية.
    وكانت فرقة "الألتراس" "توالف بلاير" لمولودية الجزائر، أول من أعلنت عن مقاطعتها لمقابلة ربع نهائي كأس الجمهورية أمام شبيبة القبائل يوم الفاتح من أفريل المقبل، بعد المسرحية الهزلية التي عرفها ملعب 5 جويلية –حسبها- في "الكلاسيكو".
    ونشرت "الفرقة" بيانا رسميا على الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي "الفايسبوك"، ذهبت من خلاله إلى أبعد من ذلك، حمل في طياته العديد من الرسائل والكلام الجارح والقاسي للمسؤول الرياضي عمر غريب ورفقاء القائد عبد الرحمن حشود، وجاء في بعض مقتطفاته: "بعد مرحلة ذهاب في المستوى تفاءلنا جميعا، قبل أن نفاجأ في مرحلة العودة بأداء متواضع.. والنتيجة كانت ضياع اللقب وضياع الشرف والنزاهة معه.. ما حدث في لقاء "الكلاسيكو" مهزلة وخيانة للألوان ورغم تحذيرات الأوفياء، إلا أن القائمين على شؤون فريقنا ضربوا كل ذلك عرض الحائط وباعوا شرف العميد الذي أسسه الرجال من أجل الكفاح والنضال"، وأضاف البيان: "هذه الخيانة تضاف إلى سلسلة المهازل التي ارتبطت باسم البعض، كالصفقات المشبوهة وتعيين الأصدقاء كممثلين لبعثة المولودية خارج الوطن وما خفي أعظم.. ما يؤكد أن القائمين على العميد ليسوا في خدمة النادي، فمناصر مولودية الجزائر هو الوحيد على مستوى الوطن الذي يدفع 500 دينار ثمنا للتذكرة ومداخيل المركب الأولمبي تقدر بالملايير بفضل المولودية، من دون أن يمنح أي سنتيم واحد للمناصرين الذين أصيبوا في الملعب كتعويض".
    وعلى خلفية هذه المعطيات وأخرى لم نذكرها، على غرار فرار اللاعبين إلى مركز عين البنيان لخوض التدريبات بعيدا عن أعين الأنصار، جاء في البيان ما يلي: "بناء على ما سبق.. تعلن المجموعة عن مقاطعتها لقاء الدور ربع النهائي من الكأس كخطوة أولى وفي حال تواصلت نفس التصرفات فستكون هناك قرارات أخرى إلى غاية تطهير فريقنا الغالي من الخونة والانتهازيين والمصالح الشخصية".
    وتحت شعار "معا للمقاطعة لا للتلاعب بألوان فريق الشهداء"، سار بقية أنصار المولودية على نفس نهج فرقة "توالف بلاير"، متوعدين رفقاء بوهنة في باقي الجولات، مطالبين في الوقت ذاته المسؤول الرياضي عمر غريب بالرحيل وهو الذي شتم رفقة اللاعبين بملعب 5 جويلية على هامش المباراة، ويأتي هذا تزامنا مع الأخبار التي انتشرت في الآونة الأخيرة والتي تفيد بأن:" "سوناطراك" الشركة المالكة لأغلبية أسهم النادي، قررت إحداث بعض التغييرات على المستوى الإداري، بإبعاد عمر غريب وتعيين بدلا عنه وكيل أعمال اللاعبين واللاعب السابق مصطفى مازة".
    على صعيد آخر، فقد برر المدرب كمال مواسة التعادل المسجل أمام الشبيبة، بنقص التركيز لدى اللاعبين وتأثير الإشاعات التي تحدثت عن ترتيب نتيجة المقابلة على ذلك، مشيرا في الوقت ذاته أن "ملعب 5 جويلية هو الآخر بات يشكل عائقا بالنسبة لفريقه".
    هذا ومن المنتظر أن تعرف تشكيلة المولودية في لقاء الكأس أمام شبيبة القبائل عودة المهاجم محمد سوقار، بالمقابل سيغيب عن اللقاء المدافع الأيسر إبراهيم بدبودة، بسبب معاناته من إصابة على مستوى الكتف، حيث منحه الطبيب راحة لمدة 21 يوما.

    هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى، حيث يمكنك أن تولد مثل هذا النص أو العديد من النصوص الأخرى إضافة إلى زيادة عدد الحروف التى يولدها التطبيق

    الكاتب : Islam

    ليست هناك تعليقات :

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل ملخصات
    تصميم : abdellah harmali